تعرف على يلا

يلا هو برنامج تسلية، سريع الأحداث، باللغة العربية يعطي لمحة عن شخصيات مشوقة تشكل مستقبل الشرق الأوسط.

نحن نشهد ولادة مرحلة جديدة و واعدة بالأمل في الشرق الأوسط و شمالي إفريقيا. الإتفاقيات الإبراهيمية فتحت الباب للسلام و الأمل الواعد و الإمكانيات المختلفة بين البلدان العربية و إسرائيل. الجيل الشاب من أصحاب الرؤية يقومون الآن بتكوين المنطقة و إيصالها لأن تكون من أكثر الأماكن إبتكاراً و ديناميكية في الكوكب و برنامج يلا سيشارككم بقصصهم الملهمة.

هيفي بوظو

هيفي بوظو، إعلامية و صحفية تتمتع بخبرة تزيد عن 13 عامًا ككاتبة و مقدمة برامج تلفزيونية، ومعلقة ومدونة.


وهي المؤسسة المشاركة ومقدمة برنامج يلا، و هو برنامج باللغة العربية يعرض قصص نجاح لشخصيات تبني مستقبل الشرق الأوسط.


في السابق قامت هيفي بوظو بكتابة و تقديم عددًا من البرامج التلفزيونية والإذاعية، بما في ذلك عملها لمدة عشر سنوات كمدير مكتب العاصمة واشنطن و كاتبة و مقدمة برنامج أسبوعي في قناة أورينت الإخبارية.


وقد عرفت هيفي بإعداد و تقديم برنامج في المحور ، وهو برنامج تلفزيوني سياسي حاز على استحسان النقاد ويركز على الشرق الأوسط والسياسة الخارجية للولايات المتحدة. و قد تم بث برنامج في المحور في أكثر من 60 دولة وشاهده الملايين حول العالم. في هذا البرنامج ، قابلت هيفي بوظو مسؤولين أميركيين رفيعي المستوى وغطت مواضيع مختلفة مثيرة للجدل في الشرق الأوسط مثل: مكافحة التطرف، وتعزيز الحوار لبناء السلام، ومواجهة معاداة السامية والكراهية.

About_HB3_edited.jpg
لين خودوركوفسكي

لين خودوركوفسكي هو المؤسس المشارك لبرنامج يلا ، وهو برنامج باللغة العربية يعرض قصص نجاح لشخصيات تبني مستقبل الشرق الأوسط.


عمل لين سابقًا في وزارة الخارجية الأمريكية كنائب مساعد وزير الخارجية للاستراتيجية الرقمية، ومستشار أول للمبعوث الأمريكي لإيران، ورئيس التسويق للدبلوماسية الاقتصادية الأمريكية.


قبل تولي لين منصبه في الحكومة، عمل كمدير تنفيذي للإعلانات في نيويورك لأكثر من عقدين، حيث ساعد في تطوير حملات إعلانية عالمية للشركات التي تعد من الأهم في الولايات المتحدة وتنمية علاماتها التجارية.

About_LK2_edited.jpg

أخبار ذات صلة

‘Yalla’ show founders to highlight positive stories from Middle East

ArabNews_Logo.jpg